الأربعاء، 25 يناير، 2012

ضبط المتهم الثانى الهارب من سجن قليوب

تمكنت مباحث القليوبية من القبض على المسجون الثانى الهارب من سجن مركز قليوب، وتبين أنه كان محبوسا احتياطيا على ذمة القضية رقم 4683 إدارى مركز قليوب وجارى ضبط المتهم الثالث، وتبين أن المتهم المضبوط يدعى محمود محمد أحمد.

ومازالت قوات الأمن بقيادة اللواء أحمد سالم الناغى مدير أمن القليوبية، وبإشراف اللواء محمد القصيرى مدير المباحث الجنائية تكثف جهودها للقبض على المتهم الثالث والأخير بعد هروبه بصحبة اثنين آخرين من سجن مركز قليوب.

كان ضباط مركز قليوب اكتشفوا هروب 3 مسجلين خطر من داخل غرفة الحجز، وحرروا محضرا أكدوا فيه أن عملية هروبهم كانت بعد أن صعدوا من شباك الحجز الذى كان مفتوحا أمامهم دون أن يشعر بهم أحد من المركز حتى اكتشفوا هروبهم بالصدفة.

تلقت النيابة العامة بقليوب بلاغا من العقيد أحمد الجندى مأمور مركز قليوب يفيد هروب 3 مساجين مسجلين خطر من داخل شباك حجز المركز وهم كل من "عوض فوزى عوض"، المحبوس على ذمة القضية رقم 16571 لسنة 2011 سرقة بالإكراه، و"محمود محمد أحمد" المحبوس على ذمة القضية رقم 4683 لسنة 2011 سرقة بالإكراه و"كامل سعيد كامل" المحبوس على ذمة نفس القضية سرقة بالإكراه، وبذلك تم القبض على اثنين وتبقى متهم ثالث تكثف أجهزة الأمن جهودها للقبض عليه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق