الاثنين، 20 فبراير، 2012

وكيل الصحة بمجلس الشعب يكشف بالصور: مستشفى طره جاهز لاستقبال مبارك


أكد الدكتور حسن البرنس، وكيل لجنة الصحة بمجلس الشعب وأحد أعضاء اللجنة التى زارت مستشفى سجن ليمان طره، أن مستشفى سجن ليمان طره جاهز لاستقبال مبارك من اليوم، لولا تواطؤ وزارة الداخلية والتى تحاول منع نقل مبارك لمستشفى سجن طره لأسباب غير معروفة.

وكشف البرنس بالصور، فى حواره مع الإعلامى عاصم بكرى فى برنامج (أهل البلد) على قناة مصر 25، أن مستشفى سجن طره أرقى وأفضل بكثير من معظم المستشفيات الحكومية، وأن تجهيزاته لا تقل بأى شكل من الأشكال عن أى مستشفى خاص، مشيرا إلى أن الميزانية التى تم تخصيصها لإعادة تجديد وتجهيز المستشفى قد بلغت 8 ملايين جنيه.

واتهم البرنس وزير الداخلية السابق بالتواطؤ لمنع نقل الرئيس السابق إلى مستشفى طره، رغم جاهزيته لاستقباله، وتأكيد التقرير الطبى للرئيس المخلوع بعدم حاجته للبقاء فى المركز الطبى العالمى أو احتياجه لأجهزة وتجهيزات خاصة لا تتوافر بالمستشفى.

وأشار إلى أن حالة الرئيس السابق الصحية واضحة لكل من يشاهده أنه لا يحتاج للبقاء فى العناية المركزة، وهو ما شدد عليه التقرير الطبى.

وأوضح وكيل لجنة الصحة بمجلس الشعب، أن هناك من يحاول داخل وزارة الداخلية الآن تعطيل وعرقلة نقل الرئيس السابق إلى مستشفى طره، وهو ما اتضح لأعضاء اللجنة أثناء زيارتهم عندما وجدوا المستشفى بحالة جيدة جدا، توحى بأنه قد تم تجديده قريبا، ورغم ذلك تعمدوا خلع أرضيات المستشفى قبل الزيارة بيوم حتى تقول اللجنة إن المستشفى غير جاهز لاستقبال مبارك.


























































ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق