السبت، 18 فبراير، 2012

"بكار" من بورسعيد: مبادرة "حسان" هزت الساسة فى أمريكا "بكار" من بورسعيد: مبادرة "حسان" هزت الساسة فى أمريكا


السبت، 18 فبراير 2012 - 11:25

نادر بكار المتحدث الرسمى لحزب النور السلفى فى بورسعيدنادر بكار المتحدث الرسمى لحزب النور السلفى فى بورسعيد
Add to Google
أكد نادر بكار، المتحدث الرسمى لحزب النور السلفى، أن مبادرة الداعية الشيخ محمد حسان، التى حملت اسم المعونة المصرية، للاستغناء تماماً عن المعونة الأمريكية عسكرياً واقتصادياً، زلزلت أمريكا وهزت الساسة فى البيت الأبيض، لافتاً إلى أن مصر وشعبها له قيمة وتاريخ وقادر على التحدى لمواجهة كل مَن يحاول أن يتلاعب بمقدرات شعبها "العبقرى"، الذى استجاب لمبادرة حزب النور التى تهدف إلى المهرجان التسويقى تحت شعار بـ"نحبك يابورسعيد"، لكسر الحصار عن شعبها المناضل أحفاد 56.

جاء ذلك فى مهرجان التسويق، الذى عقد فى سرادق أمام فندق الباتروس السياحى بشارع طرح البحر، وحضره آلاف السلفيين من أبناء محافظات صعيد مصر أعضاء مجلس الشعب من حزب النور ببورسعيد والداعية عبد المنعم عبد المبدئ والمنشد ياسر أبو عمار.

وأكد بكار أن المهرجان جاء لانتعاش الأسواق والحركة التجارية، كما كانت عليه من قبل، رغم تضييق الخناق على أهلها منذ عهد الرئيس المخلوع، وتساءل بكار للجموع الغفيرة التى احتشدت من داخل السرادق قائلا، فيه حد من فلول الوطنى المنحل بينكم داخل المؤتمر؟

كما دعا بكار إلى الترابط ورأب الصدع وإصلاح ذات البين بين أبناء الوطن الواحد، موضحاً أن العدو الخارجى يراهن على الفرقة بيننا، كما نراه، فبأسنا بين بعضنا شديد، فأفشلوا مخطط عدوكم ولا تحاسبوا أبناء بورسعيد الشرفاء على ذنب اقترفته قلة مأجورة لتدفع بورسعيد فاتورة المؤامرة الدنيئة من الآخرين.

ودعا أهالى بورسعيد إلى مبادرة حملة تبرعات لأسر الضحايا ومصابى أحداث استاد بورسعيد، رأبا للصدع وإصلاح ذات البين لمؤازرتهم.

من جهة أخرى، أكد بكار على ضرورة طرد السفير السورى من مصر، لما يفعله الطاغية بشار الأسد من التنكيل بأهل سوريا، مؤكدا أن الله، سبحانه وتعالى، يختم على قلوب الظلمة أمثال بشار ومبارك المخلوع وصالح وغيرهم، وهتف السلفيون مرددين، "حسبنا الله ونعم الوكيل".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق