الأربعاء، 15 فبراير، 2012

لجنة الصحة بالبرلمان تصل مستشفى "طره" لزيارة غرفة مبارك


أكرم الشاعر

أكرم الشاعر




وصلت منذ قليل لجنة الصحة بمجلس الشعب برئاسة الدكتور أكرم الشاعر، إلى سجن طره، فى زيارة تتفقد خلالها مستشفى سجن طره، للوقوف على آخر الاستعدادات والتجهيزات الإنشائية والطبية التى جرت بها، تمهيداً لنقل الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك لمستشفى السجن، لحبسه احتياطيا بداخلها أثناء نظر جلساته لاتهامه أبنيه ووزير داخليته الأسبق بقتل المتظاهرين.

من جهتهم طالب نواب الشعب اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، بضرورة نقل وتفريق أبنى مبارك ورموز نظامه المحبوسين داخل سجن المزرعة، وكذلك سرعة إتمام عملية نقل المخلوع إلى المستشفى بدلا من بقائه فى المركز الطبى العالمى بطريق الإسماعيلية..

كان النائب الدكتور حسن البرنس، وكيل لجنة الصحة، قد تقدم بطلب إلى رئيس مجلس الشعب للقيام بزيارة تفقدية، للوقوف على أوضاع سجن طره والمزرعة، ومستشفى سجن طره، وأوضاع المساجين الموجودين هناك وإعداد تقرير حول الزيارة للعرض على المجلس.

فيما طلبت الأمانة العامة بمجلس المجلس قصر الزيارة على أعضاء اللجنة البرلمانية دون اصطحاب المحررين البرلمانيين دون إبداء أسباب لذلك، كما حرصت الداخلية على عدم وجود إعلاميين أو قنوات فضائية هناك حرصا على سرية الزيارة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق