الأحد، 12 فبراير، 2012

الشيخ محمد حسان يتعهد بجمع مبلغ المعونة فى ليلة واحدة


الأحد، 12 فبراير 2012 - 03:58

الشيخ محمد حسانالشيخ محمد حسان
كتب إسلام جمال
Add to Google
أطلق الداعية الإسلامى، الشيخ محمد حسان، مبادرة تحت اسم "المعونة المصرية" للاستغناء تماماً عن المعونة الأمريكية "عسكرياً واقتصادياً"، بحيث يبدأ التنفيذ الحقيقى للمبادرة من الليلة، تمهيداً لإبلاغ الجهات المسئولة فى مصر، وهى "المجلس العسكرى ومجلس الوزراء ومجلس الشعب" بإلغاء المعونة الأمريكية نهائياً.

وتعهد حسان بجمع مبلغ المعونة فى ليلة واحدة، قائلاً: أقسم بالله وعلى مسئوليتى أمام الله أن الشعب المصرى سيجمع مئات الأضعاف مما كانت تقدمه لنا أمريكا من معونات تافهة.

جاء ذلك، على شاشة التليفزيون المصرى، من خلال برنامج "استوديو 27"، حيث كان ضيف البرنامج الذى استمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد.

وأضاف: "أقول لأمريكا.. مصر قامة كبرى.. وستبقى قيمة إلى أبد الدهر.. ولن نركع أمام معونتكم التافهة.. ولن نُذل أمام بضع ملاليم.. وأقسم بالله أن الشعب المصرى سيجمع من خلال شبابه وعلمائه ورجال أعماله.. حتى السيدات اللاتى يبعن "الجرجير والطماطم فى الشارع".. عشرات المليارات من الجنيهات لهذه المبادرة، حتى لا ينكسر المصريون أمام دولة عدو مثل أمريكا.

أضاف: "إذا كانت أمريكا تحاول كسر مصر بـ1,3 مليار دولار، فإننى أقسم لكم بأننى بهذه المبادرة - بفضل الله - أستطيع جمع هذا الملبغ فى يوم واحد، لأن مصر أرض العطاء، والجود، ولن يقبل مصرى واحد أن تذله أمريكا مهما كان المقابل "وحتى لو مات من الجوع".

وعقب إطلاق حسان لمبادرته، انهالت الاتصالات الهاتفية من مختلف فئات المجتمع المصرى، ليؤكدوا على مشاركتهم فى هذه المبادرة، الأمر الذى أثار استحسان فضيلة الشيخ محمد حسان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق