السبت، 25 فبراير، 2012

"إسرائيل" تضغط على مصر بملف السجناء للإفراج عن "ترابين"


الجمعة 24 فبراير 2012
مفكرة الاسلام: يستغل الكيان الصهيوني ملف المعتقلين المصريين لديه للضغط على القاهرة للإفراج عن الجاسوس "عودة الترابين" المسجون في مصر بتهمة التجسس.
فقد نشر موقع الإذاعة العامة الصهيونية تقريرًا مساء أمس الخميس تناول مطالب من المعتقلين المصريين في الكيان الصهيوني للمجلس العسكري بالإفراج عنهم، حيث نقلت عن أحد المعتقلين المصريين بالسجون الصهيونية قوله: "إن هناك تذمرًا وسخطًا عميقين لدى السجناء المصريين المعتقلين في "إسرائيل" وذلك على خلفية خيبة أملهم من عدم العمل لإطلاق سراحهم كما وعدتهم السلطات المصرية".
ونسبت الإذاعة الصهيوني لهذا السجين المصري قوله: "إن جميع الجهات المصرية والصهيونية تعلم علم اليقين بأن عودة ترابين المسجون في مصر منذ 11 عامًا غير ضالع بأي عملية تجسس، مشيرًا إلى أن رئيس الوزراء المصري كمال الجنزوري ورئيس المجلس العسكري الأعلى المشير محمد حسين طنطاوي لا يهتمان بأوضاعهم إطلاقًا.
وكشف السجين المصري بالكيان الصهيوني أن قبائل البدو في شبه جزيرة سيناء تخطط لتنظيم مظاهرة حاشدة يوم الأحد المقبل قرب معبر "العوجا" لسد الطريق، وأن الشيخ عبد الله أبو جهامة عضو مجلس الشعب وعد هذه القبائل بأن السلطات المصرية ستعمل أكثر من أجل إطلاق سراحهم.
جدير بالذكر أن الجاسوس عودة ترابين قد تم القبض عليه في مدينة العريش في شمال سيناء من 11 عامًا بتهمة التجسس على الجيش المصري لصالح الكيان الصهيوني، ويسعى الكيان الصهيوني للإفراج عن هذا الجاسوس منذ سنوات.
يذكر أيضًا أن نحو 60 مصريًّا لا يزالون معتقلين لدى الكيان الصهيوني، ورغم أن مصر قد عقدت صفقة قبل أشهر قليلة للإفراج عن جاسوس صهيوني بالقاهرة إلا أنها لم تستطع أن تفرج عن كل السجناء المصريين بالكيان الصهيوني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق