السبت، 31 مارس، 2012

أبو إسماعيل: قدمت 160 ألف توكيل وفوجئت بالحشد الجماهيرى


حازم صلاح أبو إسماعيل

           أعلن الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح لرئاسة الجمهورية، أنه تقدم اليوم للجنة القضائية العليا الشرفة على انتخابات رئاسة الجمهورية بـ 160 ألف توكيل، مشيراً إلى أن عدد التوكيلات المطلوبة للترشح للرئاسة هو 30 ألف توكيل فقط.

وأعرب أبو إسماعيل، عن مفاجأته بالحشد الذى صاحبه أثناء ذهابه إلى مقر للجنة القضائية العليا الشرفة على انتخابات رئاسة الجمهورية للتقدم بالتوكيلات وأوراق ترشحه رسمياً للرئاسة، مشدداً على أنه لم يرتب لمثل هذا الحشد.

كما أعلن أبو إسماعيل فى اللقاء الذى عقده قبل ساعات بنادى الشمس، أنه اختار 3 أشخاص لتعينهم فى منصب نائب رئيس الجمهورية فى حال فوزه فى الانتخابات الرئاسية، وأكد فى الوقت ذاته أنه يرفض تعيين قبطى أو عسكرى فى منصب نائب رئيس الجمهورية بهدف استرضاء هذه الفئات المجتمعية، معتبراً ذلك نوعاً من الرشوة الاجتماعية.

وأكد أبو إسماعيل، أنه فوجئ بحصوله على آلاف التوكيلات من المسيحيين، معلقاً على حملة بوسترات فى كل مكان التى روجها عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى والإنترنت، وتتضمن سخرية من انتشار البوسترات الدعائية فى الشوارع قائلاً: "أنا سعيد جداً بحملة بوسترات فى كل مكان .. وأنا بطبعى أحب النكت وأطالب الناس أن تكون بوستراتى فى كل حتة فى مصر".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق