الثلاثاء، 23 أكتوبر، 2012

خطاب تعهد


اليوم الثالث: خطاب تعهد

مرحباً مبتكرين ومبتكرات
"لدي ثقة بربي، لدي ثقة بأصحابي، لدي ثقة بأهلي ونفسي. أعتقد بإمتلاكي طاقة غير محدودة من الله، كل ما أحتاج فعله إستخدام هذه القوة اللامحدودة وتطويرها.
أعتقد بأني امل المسؤولية الكاملة في حياتي. لذلك سأمتنع عن لوم أي أحد وإعطاء أعذار لعدم تحقيق ما أريد. سأكون صريح مع نفسي لمعرفة أخطائي وتحسينها.
لن أعطي أسباب أشرح فيه لماذا لم أحقق ما أريد. أعتقد بأن النجاح يأتي عن طريق القرارات الحكيمة وليس يعتمد على الحظ أو على خيانة الآخرين.
لن أقوم بتضعيف الأشخاص الذين لا أحبهم. سأقدم أفضل ما أستطيع تقديمه لما عاهدت نفسي لعمله لأنجح في الحياة وكما أعلم بأن النجاح هو نتيجة لإتخاذات القرارات الصحيحة وعدم الخوف من الفشل.
أخيراً، سأسامح هؤلاء الذي قد شتموني لأني أعتقد بأني لست كاملاً وقد أخطأ بحق أحد وعندها سأحتاج لمغفرتهم."

(موقع بإسمي وبالتاريخ)
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق