الاثنين، 23 يناير، 2012

مجلس الشعب المصري يقف حداداً لشهداء ثورة 25 يناير

مشادات فى مجلس الشعب بسبب "بما لا يخالف شرع الله"

المقطع الذي استحق عليه ماهر المعيقلي جائزة أخشع قراءة

طلبت من صديقها الزواج وعندما رفض هددته بفضح علاقتهما فقتلها



مباحث القليوبية قبضت أمس على عامل ستائر بقرية منطى التابعة لمركز قليوب، بعد أن أستل سكينا وطعن فتاة فى صدرها، ولم يتركها إلا جثة هامدة وسط بركة من الدماء فى حجرة نومها.
اللواء احمد سالم الناغى مدير امن القليوبية، تلقى أخطار من مأمور مركز شرطة قليوب بالعثور على جثة فتاة ملقاة على ظهرها بحجرة نومها عارية من الملابس، وبها عدة طعنات بالصدر وسحاجات اسفل العين اليمنى.
أنتقل اللواء محمد القصيرى مدير مباحث القليوبية، والعميد أسامة عايش رئيس مباحث القليوبية إلى مكان الواقعة، ودلت التحريات التى باشرها المقدم جمال الدغيدى رئيس وحدة البحث الجنائى بشبرا أن القاتل هو عمرو. م، 17 سنة، عامل ستائر ومقيم فى قرية منطى التابعة لمركز قليوب، والذى أعترف بعلاقة آثمة تربطه بالمجنى عليها، وأنها اتصلت به بعد أنصراف أهلها من المنزل لتدعوه للقاء بينهما، وحال وصوله لمنزل المجنى عليها ، أصطحبته لغرفة نومها وتعانقا، وبعدها أخبرته برغبتها فى الزواج منه، وعندما أبدى أعتراضه، هددته الفتاة بأنها سوف تفضح علاقته بها، وتدعى أنه  حاول أغتصابها، وعلى الفور  توجه المتهم لمطبخ الشقة، وأستل سكينا، وقام بطعن الفتاة عدة طعانات فى صدرها، ولم يتركها الا جثة هامدة وفر هاربا، ثم  ألقى بسكينته فى ترعة مياه الشرقاوية، وبأعترافه أحيل المتهم إلى نيابة قليوب التى أمرت بحبسة أربعة أيام على ذمة التحقيق.

امرآة تقول للشيخ كشك اعملي حجاب فماذا أجابها بحكمته

طلاب الجامعات ينظمون مسيرتين من "عين شمس" و"القاهرة" فى 25 يناير

طلاب الجامعات ينظمون مسيرتين من "عين شمس" و"القاهرة" فى 25 يناير


الإثنين، 23 يناير 2012 - 07:37

جامعة القاهرةجامعة القاهرة
كتب محمد البديوى ورحمة رمضان















قرر عدد من طلاب الجامعتين الألمانية ومصر الدولية، المشاركة فى مسيرة جامعة القاهرة التى تتحرك من أمام الباب الرئيسى للجامعة إلى ميدان التحرير، ظهر يوم الأربعاء المقبل 25 يناير الجارى.

ودشن طلاب الجامعات جروبا على الفيس بوك باسم مسيرة طلاب الجامعات، للإعلان عن تنظيم مسيرتين، واحدة من أمام جامعة القاهرة، والثانية من أمام جامعة عين شمس، يتحركان باتجاه التحرير، ويلتقيان عند دار القضاء العالى، وانضمت إليهم حركة طلاب مصر بمدرسة "السعيدية الثانوية".

ويشارك فى المسيرة، حركة شباب القصر الحر والطلاب الاشتراكيون الثوريون، وحركة تحرير جامعة القاهرة، وطلاب 6 إبريل، وتكتل طلاب مصر، واتحاد الشباب الاشتراكى، وحملة "كاذبون".

وحدد الطلاب خط السير لمسيرة جامعة القاهرة عبر شارع الدقى وصولا إلى ميدان الدقى، ثم إلى شارع التحرير وصولا لميدان الجلاء حتى كوبرى قصر النيل، لتتخذ طريقها إلى ميدان عبد المنعم رياض ثم إلى دار القضاء العالى "نقطة الالتقاء بين مسيرة جامعة القاهرة ومسيرة جامعة عين شمس".

بينما حددت مسيرة جامعة عين شمس، مكان التجمع فى ميدان العباسية، على أن تتخذ شارع رمسيس طريقا لها، مروراً بميدان رمسيس ثم إلى دار القضاء العالى.

وإلى جانب ذلك أعلن اتحاد طلاب عين شمس عن تنظيمه مسيرة سلمية صباح 25 يناير إلى التحرير

وصول العادلى وجمال وعلاء إلى أكاديمية الشرطة

http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s120122152716.jpg

الإثنين، 23 يناير 2012 - 09:38

العادلىالعادلى
كتب محمود المملوك ومحمد عبد الرازق ومحمود نصر













وصل اللواء حبيب العادلى، وزير الداخلية الأسبق، و6 من كبار مساعديه وعلاء وجمال مبارك إلى أكاديمية الشرطة ، لحضور جلسة محاكمتهم فى قضايا قتل المتظاهرين وإهدار المال العام.

وكثف رجال الشرطة من تواجدهم أمام أكاديمية الشرطة، بالتنسيق مع القوات المسلحة، لتأمين مقر المحكمة والفصل بين أهالى الشهداء ومؤيدى الرئيس السابق الذين تجمعوا منذ الصباح الباكر.

وصول العادلى وجمال وعلاء إلى أكاديمية الشرطة

نتيجة الإستغفار

نصيحة لله .. ارجوك إحذر ذنوب الخلوة


نائب بالحرية والعدالة يجلس على مقعد عز

الإثنين، 23 يناير 2012 - 10:44
مجلس الشعب مجلس الشعب
كتب محمود سعد الدين
Add to Google
امتلأت قاعة مجلس الشعب فى أولى الجلسات الإجرائية لبرلمان الثورة، واحتل أعضاء الحرية والعدالة والكتلة المصرية والنور السلفى مقاعد رئيس ووكيلى مجلس الشعب، حيث جلس مرشح الكتلة فى المنتصف وعن يمينه عضو الحرية ويساره عضو النور قبل بدء إجراءات الجلسة الأولى.

كما جلس عضو حزب الحرية والعدالة فى نفس المقعد الذى كان يجلس عليه أحمد عز أمين تنظيم حزب الوطنى المنحل. 
نائب بالحرية والعدالة يجلس على مقعد عز

وجود أمنى مكثف للشرطة فى الشوارع المؤدية لمجلس الشعب



وجود أمنى مكثف للشرطة فى الشوارع المؤدية لمجلس الشعب

الإثنين، 23 يناير 2012 - 11:05
صورة أرشيفية صورة أرشيفية
كتب محمود عبد الغنى وهانى الحوتى
Add to Google
قبل دقائق من انعقاد أول جلسة لمجلس الشعب، عززت قوات الشرطة تأمينها لمداخل ومخارج المجلس والشوارع المؤدية إليه، حيث انتشر العشرات من جنود الأمن المركزى فيما قامت قوات الجيش بتأمين المبنى من الداخل.

واستمر أنصار حزبى الحرية والعدالة والنور فى تأمين المتوافدين على المجلس بتشكيل لجان شعبية تمركزت على مداخل الشوارع للاطلاع على هوية المتوافدين، فيما واصل المئات من أنصار الحزبين ترديد هتافات منها "أيد واحدة أيد واحدة" و"الشعب يريد شرع الله" و"إسلامية إسلامية"، كما حمل المتواجدون أمام مجلس الشعب نادر بكار المتحدث الرسمى باسم حزب النور السلفى على أكتافهم عقب وصوله للبرلمان، فيما تواجدت 10 سيارات إسعاف و4 عيادات متنقلة بجوار شارع عمر مكرم، تحسبا لوقوع أى إصابات.

بدء جلسة محاكمة مبارك والعادلى بتهمة قتل المتظاهرين

بدء جلسة محاكمة مبارك والعادلى بتهمة قتل المتظاهرين